تعرف على اخر استعدادات ريال مدريد ومانشستر سيتي قبل انطلاق المباراه
recent
عن موقعنا

الجمعة، 7 أغسطس 2020

تعرف على اخر استعدادات ريال مدريد ومانشستر سيتي قبل انطلاق المباراه

تعرف على اخر استعدادات الفريقين قبل المباراه

تنطلق اليوم في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره ، احدى قمم مباريات دوري ابطال اوروبا ، حيث يدخل ريال مدريد تحدي صعب امام فريق نادي مانشستر سيتي اليوم ، على امل تحقيق الانتصار في ملعب الاتحاد وتخطي عقبه مانشستر سيتي ، الذي فاز في لقاء الذهاب بنتيجه هدفين مقابل هدف واحد .

وكان اعلن ريال مدريد ان مدافع الفريق ، واحد ابرز نجومه ، سيرجيو راموس سوف يغيب عن المباراه القادمه ، بينما فريق نادي مانشستر سيتي قد اعلن ان فريقه جاهز لخوض المواجهه ، و تحقيق الانتصار والوصول الى الدور القادم ، بغياب وحيد فقط اليوم .

حيث وقد اعلن المدير الفني للفريق بيب جوارديولا ، عن عدم جاهزيه سيرجيو اجويرو ، وغيابه عن مباراه ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا ، مؤكدا بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي ، ان الفريق سوف يتاثر بغياب سيرجيو اجويرو عن الخط الامامي للفريق .

زين الدين زيدان هو الاخر المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد ، قد اعلن ان جاريث بيل لن يكون متاحا للعب ، امام فريق نادي مانشستر سيتي مساء الليله ، وذلك بطلب غريب من اللاعب بان لا يتواجد مع الفريق في الفتره القادمه ، وقد اكد زين الدين زيدان احترامه الكامل للاعب .

يذكر ان ريال مدريد فاز بلقب الدوري الاسباني هذا العام، بعد صراع كبير مع فريق نادي برشلونه الاسباني ، بينما فريق نادي مانشستر سيتي قد حقق المركز الثاني هذا العام في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، بعد ان فاز فريق نادي ليفربول بلقب الانجليزي هذا العام .

شاركنا توقعك للمباره 



إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب